نيسان تطلق رسميا GT-R Spec- V 2010 الجديدة
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
نيسان تطلق رسميا GT-R Spec- V 2010 الجديدة
ظن الكثيرون ان نيسان GTR الجديده هى حاجز لا يمكن كسره ولو اجتمعت كل شركات السيارات دفعه واحده
فلم
يحدث ابدا ان رأينا سياره خارقه وبسعر نصف منافسيها وهو ما حققته ال GTR
معادله لا يمكن فك رموزها صنعها المارد اليابانى الجديد ليثبت انه الاجدر
بلقب سوبر كار العام الجديد .
وحين كثرت الاقاويل حول زمن قطع ال GTR
للنربرجرنج الالمانيه وكيف انها حطمت ارقام سيارات عديده مثل البورشه 911
تربو والكورفيت اردات نيسان ان تثبت لهم جميعا ان النسخه الاولى كانت مجرد
عرض لتسليه الاطفال وان النسخه الشيطانيه مازالت فى الطريق .
وها قد
اطلقت نيسان النسخه ال SpecV من رائعتها ال GTR لتفتح باب جديد من
المنافسه مع فئه السيارات الهايبر وتترك سيارات عديده مثل الكورفيت
والبورشه تربو تلتقط انفاسها اثر الانطلاق محاوله اللحاق بها
فالسياره الجديده سيكون سعرها حوالى 127 الف يورو اى ما يعادل 172 الف دولار امريكى
وتعتبر
السياره الجديده سياره سباقات صنعت لتسير فى الشوارع العاديه ، فبتعديلات
عديده من مهندسى نيسان تستطيع تلك السياره وبدون مبالغه ان تنافس تقريبا
اى سياره اخرى على حلبات السباق وتلقنها درسا فى فنون الوزن الخفيف
والاداء المذهل .
فقد تم تعديل نظام التوين تربو فى السياره ليوفر
انضغاط اكبر للهواء تستطيع السياره من خلاله انتاج قدر كبير من العزم يوفر
للسائق اداء قوى على مختلف السرعات سواء المرتفعه او السرعات العاديه
كذلك
تم استبدال نظام العادم فى السياره بأخر من التيتانيوم ليوفر اكبر قدره
على التحمل فى حاله الضغط الشديد على المحرك ، ولكبح تلك القوه الكبيره تم
الاستعانه بنظام مكابح جديد من الكاربون سيراميك يضمن لقائد السياره
التوقف خلال اقل مسافه ممكنه
وتم اضافه بعض التعديلات على جسد السياره
لتعزيز الايروديناميكيه وتحسين اداءها فى المنعطفات والسرعات العاليه ، مع
عجلات معدنيه من الالمونيوم خفيفه الوزن تم تصميمها من قبل NISMO الشركه
الرسميه للنسخ الرياضيه من نيسان ، مع اضافه عجلات مخصصه للسباقات لتوفير
اكبر ثبات ممكن للسياره مع نظام تعليق معدل ليناسب اداء السياره الجديد
ويمنحها المرونه المطلوبه
وفى الداخل تم استبدال الاربع مقاعد فى
الداخل بمقعدين من الكاربون فايبر من صنع ريكارو لتخفيف وزن المقصوره
وللمحافظه على جسد السائق ثابت فى كل حالات القياده وتذكيره بأنه فى سياره
سباقات حقيقيه
وستتوفر السياره بلون واسود خاص بالشركه مع استخدام الكاربون فايبر فى العديد من اجزاءها سواء فى الداخل او الخارج .
الــــــصــــــــــــورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فلم
يحدث ابدا ان رأينا سياره خارقه وبسعر نصف منافسيها وهو ما حققته ال GTR
معادله لا يمكن فك رموزها صنعها المارد اليابانى الجديد ليثبت انه الاجدر
بلقب سوبر كار العام الجديد .
وحين كثرت الاقاويل حول زمن قطع ال GTR
للنربرجرنج الالمانيه وكيف انها حطمت ارقام سيارات عديده مثل البورشه 911
تربو والكورفيت اردات نيسان ان تثبت لهم جميعا ان النسخه الاولى كانت مجرد
عرض لتسليه الاطفال وان النسخه الشيطانيه مازالت فى الطريق .
وها قد
اطلقت نيسان النسخه ال SpecV من رائعتها ال GTR لتفتح باب جديد من
المنافسه مع فئه السيارات الهايبر وتترك سيارات عديده مثل الكورفيت
والبورشه تربو تلتقط انفاسها اثر الانطلاق محاوله اللحاق بها
فالسياره الجديده سيكون سعرها حوالى 127 الف يورو اى ما يعادل 172 الف دولار امريكى
وتعتبر
السياره الجديده سياره سباقات صنعت لتسير فى الشوارع العاديه ، فبتعديلات
عديده من مهندسى نيسان تستطيع تلك السياره وبدون مبالغه ان تنافس تقريبا
اى سياره اخرى على حلبات السباق وتلقنها درسا فى فنون الوزن الخفيف
والاداء المذهل .
فقد تم تعديل نظام التوين تربو فى السياره ليوفر
انضغاط اكبر للهواء تستطيع السياره من خلاله انتاج قدر كبير من العزم يوفر
للسائق اداء قوى على مختلف السرعات سواء المرتفعه او السرعات العاديه
كذلك
تم استبدال نظام العادم فى السياره بأخر من التيتانيوم ليوفر اكبر قدره
على التحمل فى حاله الضغط الشديد على المحرك ، ولكبح تلك القوه الكبيره تم
الاستعانه بنظام مكابح جديد من الكاربون سيراميك يضمن لقائد السياره
التوقف خلال اقل مسافه ممكنه
وتم اضافه بعض التعديلات على جسد السياره
لتعزيز الايروديناميكيه وتحسين اداءها فى المنعطفات والسرعات العاليه ، مع
عجلات معدنيه من الالمونيوم خفيفه الوزن تم تصميمها من قبل NISMO الشركه
الرسميه للنسخ الرياضيه من نيسان ، مع اضافه عجلات مخصصه للسباقات لتوفير
اكبر ثبات ممكن للسياره مع نظام تعليق معدل ليناسب اداء السياره الجديد
ويمنحها المرونه المطلوبه
وفى الداخل تم استبدال الاربع مقاعد فى
الداخل بمقعدين من الكاربون فايبر من صنع ريكارو لتخفيف وزن المقصوره
وللمحافظه على جسد السائق ثابت فى كل حالات القياده وتذكيره بأنه فى سياره
سباقات حقيقيه
وستتوفر السياره بلون واسود خاص بالشركه مع استخدام الكاربون فايبر فى العديد من اجزاءها سواء فى الداخل او الخارج .
الــــــصــــــــــــورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مواضيع مماثلة
» نسخة ميكروسوفت اوفيس 2010 الزرقاء Microsoft Office 2010 Blue Editionمفعله بجميع تحدث
» صور بنات للمسن - صور للبنات مسن 2010 -صور جديده للماسنجر - صور بنات للمانسجر جديده 2010
» Ford Mustang فورد موستنج 2010
» كامارو 2010
» اخر نسخة فتشوب 2010
» صور بنات للمسن - صور للبنات مسن 2010 -صور جديده للماسنجر - صور بنات للمانسجر جديده 2010
» Ford Mustang فورد موستنج 2010
» كامارو 2010
» اخر نسخة فتشوب 2010
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى