منتدى قبيلة الرعوي
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى قبيلة الرعوي

اذا لم تكن مسجل اضغط هنا للتسجيل

ونتمني لك وقتاً ممتعاً

عاجل : فضيحه لمطعم ماكدونالدز فرع الرياض باستخدامه لحوم بشريه بوجباته وحاله من الهلع وسط اهالي الرياض ماجد النجراني

اذهب الى الأسفل

عاجل : فضيحه لمطعم ماكدونالدز فرع الرياض باستخدامه لحوم بشريه بوجباته وحاله من الهلع وسط اهالي الرياض ماجد النجراني

مُساهمة من طرف فيصل الرعوي في الثلاثاء فبراير 20, 2018 5:26 pm

تلقت الدوريات الأمنية بلاغ من أحد المواطنين عن شكه في اللحوم الموجودة في تصنيع منتجات ماكدونالد فرع  الرياض

 بل أنه يشك أنها لحوم بشرية ولأن البلاغ يحمل إتهام لا يمكن السكوت عليه تحركت على الفور قوة أمنية مدعومة بأطباء متخصصين للكشف عن حقيقة البلاغ.

وعلى الفور أنتشر الخبر بسرعة كبيرة جدا حتى تناقلته وكالات الأنباء والعديد من القنوات التليفزيونية المحلية والعالمية نظرا لشهرة فروع ماكدونالد في العالم أجمع

ولعل ما جعلنا نهتم أكثر ليس فقط ضخامة الحدث ولكن جملة جاءت في البلاغ أن اللحوم هي لحوم أطفال يأتي هذا في الوقت الذي يختفي فيه العديد من الأطفال وهو ما أدخل الشك داخل الدوريات الأمنية وداخلنا

وتم التحفظ على كميات كبيرة من اللحوم الموجودة في الفرع وتم غلق المحل حتى صدور تقرير الأطباء حول صلاحية اللحوم وما هي نوعها وتم القبض على مجموعة من العاملين ومدير الفرع.

وبعد ساعات من التحقيق تم السماح لنا بالتحدث مع مدير الفرع الذي أنكر التهم وأنه لا يعرف مصدر اللحوم لأنها ترد إلى الفرع مذبوحة بمعرفة المورد الذي يقوم بتوريد اللحوم.

وقال لنا أن هذه البلاغ كيدي وأنه يعرف من ورائه والمفاجأة بالنسبة لنا كانت إتهامه لأخيه الشقيق أنه من قام بتقديم هذا البلاغ لغيرته الشديدة منه بسبب نجاحه في عمله بجانب تحقيقه أرباح خيالية من وراء تداول العملات.

وأحببنا أن نتركه يتحدث دون مقاطعة منا فقال:

أنا أحب عملي بشدة على عكس أخي الذي لا يريد أن يعمل ولا يريد أن يفعل أي شيء في حياته ولهذا أنا مقرب من والدي جدا على عكسه هو بسبب مطالبه المستمرة للأموال

وبدأت ألاحظ غيرته الشديدة مني عندما بدأت تداول العملات مع شركة تعمل في المملكة بعدما عرفت من أحد معارفي أنها تمتلك نظام سري يتيح لها معرفة الإتجاهات القادمة للأسواق ولها معارف وعلاقات في الأسواق المالية ولهذا يمكنها الوصول إلى نتائج البيانات قبل إصدارها وأن لها الكثير من العملاء من المشاهير في المجتمع السعودي من لاعبي الكرة والإعلاميين ورجال الأعمال الكبار.

ولهذا قررت أن أستثمر أموالي معهم وبعد توصية من الصديق الذي تدخل وقام بالمحاولة كثيرا معهم وهذا لأنهم لا يقبلون أي عملاء جدد وبعد الحصول على الموافقة على الإنضمام معهم قمت بإيداع مبلغ 50 ألف ريال.

وبعد أقل من ساعة أتصل بي مدير الحساب الذي عينته الشركة ليتابع العمل معي وأخبرني أنه سيقوم بالإتصال بي يوميا يخبرني بأفضل الصفقات الناجحة وبالفعل أول إتصال تلقيته منه أخبرني أن الذهب سيهبط بشكل قوي في خلال عدة ساعات ولهذا علي بيع الذهب.

وبعد أن تناقشت معه أقتنعت بحديثه وقمت بعمل صفقة بيع على الذهب بنصف حسابي وبعد أقل من سبع ساعات أتصل بي وأخبرني أن أغلق الصفقة وأنظر إلى الأرباح وكم كانت فرحتي لا توصف بعدما وجدت ربحي من هذه الصفقة فقط 12 ألف ريال.

في اليوم التالي أتصل بي وأخبرني أن أقوم بعمل صفقة شراء للنفط قبل صدور تقرير عن منظمة الأوبك وأن الشركة تعلم أنه هذا التقرير سيكون إيجابيا على السوق وبالفعل ودون مناقشة قمت بما قاله لي وقبل إنهاء عملي في فرع مكدونالد ليلا نظرت إلى الصفقة فوجدت نفسي ربحت 27 ألف ريال.

وقتها علمت أنني أمام حدث جلل وقررت أن أتوسع في هذا النوع من الإستثمار خصوصا أنه لن يؤثر على عملي الأساسي لأن كل ما أفعله هو تلقي إتصال من مدير الحساب يخبرني بالصفقة التي أقوم بها ثم أجني أنا الأرباح في النهاية وهذا كله لا يأخذ مني ساعة في اليوم الكامل.

وأستمر مدير الحساب يخبرني يوميا بالصفقات وأنا أجني الأرباح حتى تمكنت في خلال 3 شهور فقط من ربح 500 ألف ريال وفي ختام العام الأول كنت قد أشتريت قصر كبير في أرقى أماكن مدينة الرياض وقمت بتجهيزه على أحدث طراز.

وأشتريت سيارة الأحلام التي كنت أريد شرائها طيلة حياتي ولم أكن لأتمكن من هذا إلا بعد عملي في التداول كما أنني قمت بتأمين مستقبل أولادي ووضع مبلغ محترم في حساب لكل واحد منهم.

وجاءت علي فترة كنت أريد ترك عملي ولكنني فعلا أنا أحبه ثم أن العمل مع شركة التداول لا يأخذ من وقتي الكثير والدليل على هذا صفقة شراء أسهم مايكروسوفت التي أخبرني بها مدير الحساب عندما قال لي أن أشتري أسهم الشركة قبل صدور تقرير الأرباح.

وقتها كان حسابي يبلغ 650 ألف ريال وقمت بشراء أسهم بكامل المبلغ وعلى الرغم من أنها كانت مغامرة إلا أنني ربحت 700 ألف ريال من هذه الصفقة لك أن تتخيل كل هذا المبلغ أربحه في صفقة كل المجهود الذي بذلته بها هو فتح هاتفي المحمول وفتح الصفقة وهذا كله تم في دقيقتين.

ثم عندما تلقيت إتصال من مدير حسابي يخبرني أن أغلق الصفقة قمت بإغلاقها في دقيقة واحدة أي أنني ربحت 700 ألف ريال في عمل لم يستغرق ثلاث دقائق وأنا لن أجلس في منزلي بدون عمل.

عندما رأني أخي أحقق كل هذا النجاح بدأ يطلب مني الأموال يوميا تقريبا وكنت في لبدايه أعطيه حتى قال لي والدي أن لا أعطيه أي أموال حتى يعتمد على نفسه ويعمل وقلت له ما قاله والدي.

فغضب غضب شديد وأقسم على الإنتقام مني وكل هذا أمام من يعملون في الفرع وأمام الزبائن وصديق له وأضطررت إلى طرده لأن صوته بدأ يعلو وبدأت الزبائن تنظر إليه وإلي وبدا أن الأمر بالفعل بدأ يخرج عن السيطرة وربما يتشاجر معه أحد العمال ويحدث ما لا يحمد عقباه.

ولكنني لم أتصور أبدا أن يبلغ به الحقد أن يفعل هذا بأخيه الأكبر مهما بلغ به من الحسد والإستهتار بما قد يحدث لسمعتي التي يعلمها الجميع وأنه يعلم جيدا أن اللحوم ليس بها شيء وأن كل ما حدث هو بلاغ كيدي من أخ لا يمكن أن يستحق هذا اللقب.

وتركناه في حبسه وذهبنا نستعلم عن نتيجة الكشف عن اللحوم وبالفعل تأكدنا أنها سليمة وأن كل ما حدث هو بلاغ كيدي من أخيه الذي قامت الدوريات الأمنية بالقبض عليه وحبسه والإفراج عن مدير الفرع وباقي العاملين الذي تم القبض عليهم.


تحديث : تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال 11:21.00 إذا كنت تريد التسجيل ب الشركة فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

فيصل الرعوي

عدد المساهمات : 9
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى